مباراة توظيف 02 تقنيين من الدرجة الثالثة في المعلوميات والمحاسبة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات، آخر أجل هو 02 غشت 2021

المملكة المغربية
غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات
Chambre de commerce d’industrie et de services de Casablanca Settat
CCIS Casablanca Settat‎
مباراة توظيف

آخر أجل هو 02 غشت 2021

غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء - سطات مباراة توظيف Chambre de commerce d'industrie et de services de Casablanca Settat
 CCISC Casablanca Settat‎ Offre d'emploi concours recrutement

قرار
لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات
بإجراء مباراة للتوظيف في منصب
تقني من الدرجة الثالثة ( السلم 9)
رقم2021/27 صادر في 05 يوليوز 2021

إن رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء – سطات،
بناء على الظهير الشريف رقم 1.20.84 صادر في 25 ربيع الاخر 1442 (11 ديسمبر 2020) بتنفيذ القانون رقم 08.19 القاضي بتغيير وتتميم القانون رقم 38.12 المتعلق بالنظام الاساسي لغرف التجارة والصناعة والخدمات؛
بناء على الظهير الشريف رقم 1.13.09 صادر في 10 ربيع الاخر 1434 ……؛
تم إختصاره

قرر ما يلي

المادة الاولى:

يجري يوم الأربعاء 25 غشت 2021 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء-سطات، مباراة للتوظيف في منصب تــــــــــقني من الدرجة الثالثة (السلم 9). ويفتح في وجه المترشحين من جنسية مغربية، البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 40 سنة على الأكثر، والحاصلين وجوبا عند تسجيل ترشيحهم، على دبلوم تقني متخصص في المحاسبة، و دبلوم تقني متخصص في المعلوميات، والمسلمين من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم قم: 325- 2-86 بتاريخ 8 جمادى الأولىى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل.


ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصبين (02) موزعين على التخصصات التالية: منصب واحد(01) تقني متخصص في المحاسبة، و منصب واحد(01) تقني متخصص في المعلوميات.

وتشمل المباراة على الاختبارات التالية:

الاختبار:

اختبار كتابي: موضوع او اسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب او بالمهام والمهارات المهنية المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها. المدة: أربع (04) ساعات. المعامل: 03.
اختبار شفوي او تطبيقي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع او قضايا مختلفة او تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على القيام بالمهام او الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. المدة: بين 15 و30 دقيقة. المعامل: 03.


المادة الثانية:

مسطرة الترشيح: يجب ان توضع طلبات الترشيح بمكتب الضبط بالمقر المركزي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدارالبيضاء-سطات. الكائن ب 98 شارع محمد الخامس الدار البيضاء، مقابل وصل بالاستلام او بملحقات الغرفة بكل من الجديدة، سطات والمحمدية. وذلك الى غاية الساعة الثالثة زوالا من يوم الاربعاء 29 يوليوز 2021، وهو اخر اجل لقبول ملفات الترشيح.

كما يسجل طلب الترشيح وجوبا على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وذلك خلال الفترة الممتدة من 08 يوليوز 2021 الى غاية 02 غشت.

يرفق هذا الطلب بنسخة من الدبلوم المطلوب، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وكذا السيرة الذاتية للمترشح، تتضمن وجوبا رقم الهاتف وعنوان البريد الالكتروني للمترشح.

بيانات هامة:

لا يعتد بشهادة النجاح ولن يقبل اي دبلوم او شهادة غير المستوى والتخصص المطلوب.
يجب على المترشحين العاملين بالادارات العمومية، اضافة الى تسجيلهم على البوابة الالكترونية او يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة، مشفوعة وجوبا بالموافقة النهائية للادارة التي ينتمون اليها، ( المصالح المكلفة بالموارد البشرية).
علاوة على الوثائق المطلوبة، فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في المباراة ملزمين بتميم ملفاتهم بالوثائق الادارية المطلوبة نظاميا للتعيين في الوظيفة العمومية.

ملاحظات:

تنشر لوائح المترشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وتعتبر هاته اللوائح بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارين الكتابي والشفوي الخصين بهذه المباراة. كما سيتم الاعلان عن النتائج النهائية بالترتيب حسب الاستحقاق وفي حدود المناصب المتبارى بشأنها على البوابة المذكورة.
إذا تبت بمناسبة التأكد من توفر شروط المشاركة في المباراة ان مترشحا سبق ان اعلن عن نجاحه، لا يتوفر على واحد او اكثر من الشروط المطلوبة، فسيتم تعويضه ( بالترتيب وحسب الاستحقاق) بمرشح اخر مسجل في لائحة الانتظار يستوفي هذه الشروط.

المادة الثالثة:

ينشر هذا القرار على موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وكذا بالمقر المركزي للغرفة، وبالملحقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *